Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

فوائد لاتعرفينها عن إطلاق الريح أمام شريك حياتك!

تاريخ النشر:12-03-2019 / 03:06 PM

المحرر: خاص الجمال - دينا صقر

صدقي أو لا تصدقي، اطلاق الريح هو المفتاح الأمثل لعلاقة طويلة الأمد سعيدة.

إذا كنت تطلقين الريح أمام شريك حياتك، فلدينا أخبار سارّة لك، لأنه على ما يبدو أنك ستعيشين حياة سعيدة جدا لفترة طويلة، فقد اتضح أن اطلاق الريح أمام شريكك هو في الواقع شيء إيجابي حقًا لعلاقتك.

وقالت الباحثة ليا ديساري في كتابها أن زوجها مازال يتذكر لحظة اطلاقها للريح بوضوح شديد، وأكدت أن هذا يعتبر سبب رئيسي في قرار زواجه بها، فقد شعر في هذه اللحظة أنه قريب جدا لها وأنها سمحت له بالدخول إلى مساحتها الشخصية، وفي ذلك الوقت تأكد أنه سيكون معها دائما.

وذكرت بعض الدراسات أن اطلاق الريح أمام شريك حياتك يظهر أنك لست خائفة من إظهار نفسك الحقيقية، وقد يظن البعض أنه أمر محرج وغير سار ولكنه أمر جيد على المدى الطويل لأنك ستكونين مرتاحة بعد إخراج الغازات من بطنك وستشعرين بالراحة انذاك.

ويندرج هذا الفعل تحت فئة "الأشياء غير السارة" التي لا يريد أحد فعلها علنا أمام شريكه بسبب الخوف من النظر إلى هذا الفعل على أنه سخافة أو الفشل في التأثير عليها.

ونستطيع أن نقول أن فعل هذا الأمر أمام شريكك سيظهر أنك لا تخشي أن تظهري نفسك الحقيقية أمامه، وهذا شئ يساعد في بناء الثقة في العلاقة، تماما مثل الضحك أو الهزار أو الشراهة في الأكل، كلها أشياء بسيطة وصغيرة ولكنها لها تأثير قوي في العلاقة.

لذلك، عليك أن تكوني متفهمة لشئ مثل هذا في العلاقة، وممكن أن سميها نفحة الحب وليس اطلاق الريح، فهذا الأمر سيجعل علاقتك صحية -من الناحية النفسية- وسعيدة للغاية.

الضراط او اطلاق الريح امام الزوج