مشروبات لنمو الشعر والقضاء على تساقطه

تاريخ النشر :15/12/2016 - 11:18 AM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
 مشروبات لنمو الشعر والقضاء على تساقطه

تساقط الشعر من ابرز المشاكل التى تزعج الفتيات ولا يجدن حلول سريعة وفعالة لها، وبات اللجوء إلى الإكستنشن هو الحل الأسهل للفتيات، خاصة أن علاج الشعر يستغرق وقتاً طويلاً و أموالاً كثيرة، وهناك عدد من الطرق الطبيعية التى تساعد على نمو الشعر والقضاء على تساقطه بشكل سريع، لأنها تعمل على القضاء على الضعف الداخلى من الجسم الذى يؤثر على بوصيلات الشعر ونموه.

وتوجد عدد من العصائر الطبيعية التى تساعد على نمو الشعر وكثافته:
1- عصير الخيار:
يضاعف عصير الخيار من الإنزيمات التى تمنع تساقط الشعر وتزيد من قوة البصيلات، ولن تحتاجيه إلا إلى ثمرتين من الخيار وقليل من الماء، واخلطيهم وتناولى العصير ولاحظى الفرق فى شعرك.

2- كوكتيل الفراولة والتفاح:
احضرى 3 ثمرات من الفراولة وثمرة من الجزر و ثمرة تفاح، واخلطيهم جيداً واحصلى على عصير مميز يساعد شعرك على النمو ويقضى على التساقط وتلف جذور الشعر كما يقضى على تقصف الشعر.

3- عصير الجزر والتفاح والكرفس:
لا تندهشين من دخول الكرفس ضمن مكونات العصير، لأنه يحتوى على عدد من الفيتامينات والمعادن التى تساعد على نمو الشعر وتعالج ضعف، احضرى 3 ثمرات من الجزر، ونصف خيارة وثمرة تفاح و عودين من الكرفس اخلطيهم جيداً وتناولى العصير الذى يتمتع بتركيبة فريدة لعلاج مشاكل الشعر.

4- عصير الكيوى والجوافة:
من أهم العصائر التى تساعد على الحفاظ على وزن الجسم ونمو الشعر والبشرة النظيفة، فقط احضرى 3 ثمرات من الكيوى وثمرتان من الجوافة، واخطليهم جيداً واستمتعى بعصير مميز يخلصك من مشاكل الشعر.

:

أضف تعليقك على الموضوع