استمتعي بنوم عميق باستخدام هذه المنتجات

تاريخ النشر :13/12/2016 - 10:13 AM | المحرر : خاص الجمال - إيناس مسعود
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
1- وسادة البانكيك

الوسائد الموجودة في الأسواق ليست بحجم واحد يناسب الجميع، فلكل شخص الوسادة التي تمنحه الراحة، فعلى سبيل المثال إذا كنت تنامين على جانب واحد أو تنامين على بطنك أو على ظهرك فيمكنك تعديل الحشو الموجود في هذه الوسادة طبقا لما يناسب وضعية نومك وكل ما عليك هو إضافة طبقات أو سحب طبقات من كيس الوسادة لأنها تحتوي على 6 طبقات بداخلها، وهي متوفرة بسعر 80$، لدى amazon.com.

 

2- قناع العين الحريري

امنعي الضوء الذي يزعجك باستخدام هذا القناع الحريري والذي يتميز بأنه يسمح لبشرتك بالتنفس طوال الليل فهو أفضل إضافة للجمال النائم، متوفر بسعر 45$، لدى sephora.com.

3- جهاز استشعار جودة النوم

إذا كنت تشعرين بأنك لم تنامي جيدا ولا تعلمين السبب، فأنت بحاجة إلى جهاز استشعار يحدد كل تفاصل المناخ الذي نمت فيه مثل الإضاءة ودرجة الحرارة وهذا الجهاز يوفر لك هذه المعلومات عن نومك كما يقدم لك اقتراحات لتحسين نومك والحصول على الراحة، متوفر بسعر 129$، لدى amazon.com.

4- جهاز تنقية وترطيب غرفة نومك

جهاز اثنين في واحد حيث يقوم بتنقية هواء غرفة النوم كما يمدها بالرطوبة اللازمة خلال نومك، كما يحتوي على تقنية الهمس الهاديء والمروحة التي يمكن ضبطها بمنبه أو تشغيلها باستمرار خلال النوم، متوفر بسعر 230$، لدى brookstone.com.

5- ستارة حجب الضوء

ستارة عملية وجميلة يمكنك تعليقها في غرفة نومك لتحجب الضوء خلال فترة النوم وتجعلك تنعمين بنوم هاديء خلال عطلة نهاية الأسبوع، متوفرة بسعر 794، لدى urbanoutfitter.com.

6- مصباح الاستعداد للنوم

يؤثر الضوء الأزرق الموجود في معظم المصابيح التقليدية بشكل سلبي على إنتاج الميلاتونين وهو هرمون طبيعي يساعدك على النوم، لذا يجب استخدام هذا المصباح الخاص على جانب سريرك بلون العمبر المريح الذي يساعدك على النوم بشكل أسرع، متوفر بسعر 23$، لدى amazon.com.

لا شيء أسوأ من القلق والحركة من جانب لجانب طوال الليل، ويرجع ذلك أحيانا إلى المنتجات الموجودة على فراشك والتي تقف عائقا بينك وبين الاستمتاع بنوم هاديء، لذا إليك فيما يلي أحدث المنتجات التي صنعت خصيصا لتمنحك نوما عميقا طوال الليل.

:

أضف تعليقك على الموضوع