الملح للقضاء على قشرة الشعر نهائيا

تاريخ النشر :07/12/2016 - 03:26 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
الملح للقضاء على قشرة الشعر نهائيا

تعاني فئة كبيرة من النساء خلال فصل الشتاء من قشرة الشعر لاسيما بسبب الطقس الجاف الذي يؤثر بأسلوب مباشر على فروة الرأس فيؤدي إلى تساقط الشعيرات والحكة المزعجة هذا غير فقدان الثقة بالنفس والشعور بالإحراج. من هنا، لا بدّ أن تتعرّفي على مكوّن طبيعي مثالي للتخلص نهائياً من قشرة الشّعر، هذا المكوّن موجود في مطبخك وهو أساسي لمنح المأكولات طعمها المناسب. اكتشفي كيفية استخدامه بأسلوب صحيح لتحصلي على نتيجة مثالية.

فإن كنت من اللّواتي يعانين من قشرة الشعر المزعجة، فلا بدّ من أنك حاولت علاجها من خلال الاستعانة بأنواع مختلفة من الشامبو أو الكريمات الكيميائية، ولا بدّ أيضاً أن محاولاتك باءت بالفشل لاسيما أن هذه المستحضرات تساعد على تخفيف ظهور القشرة بدلاً من التخلّص منها .

من هنا، لا بدّ أن تتعرّفي على طريقة علاج هذه المشكلة من خلال "الملح" الذي يعمل بأسلوب مثالي على التخلّص منها وذلك من خلال:
-تطبيق كمية كبيرة من الملح على فروة الشعر واحرصي على أن تطالي بها كامل الرأس.

-دلّكي فروة رأسك بها جيداً ، أعيدي تطبيقه أثناء التدليك من جديد، واسمحي لأكبر كمية ممكنة من التغلغل إلى فروة الرأس والاحتكاك مباشرة بها.

-استعيني بعدها بمشط الشعر وسرّحيه بعكس اتجاه الشعيرات أي بدءاً من الرقبة حتى الجبين، وستلاحظين سقوط كمية كبيرة من القشرة.

-بعد الانتهاء من تسريح الشعر، انتقلي إلى غسله بالمياه فقط على ألاّ تكون ساخنة، دلّكي فروة رأسك جيداً أثناء الغسل وبعد الانتهاء، انتظري لـ 10 دقائق على الأقل قبل إعادة غسله بالشامبو. 

:

أضف تعليقك على الموضوع