إليك أشياء مجنونة تفعلها الأمهات الجدد !

تاريخ النشر :07/12/2016 - 12:59 PM | المحرر : خاص الجمال - إيمان عبد الهادي
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
إليك أشياء مجنونة تفعلها الأمهات الجدد !

إنجاب طفل لا يقل عن كونه معجزة، الإنسان الصغير الذي ينمو بداخلك يجعلك تشعرين بذلك الكم من العاطفة ويملأ قلبك بالكثير من المشاعر مع أقل حركة كلمسة من شفاهك له، نحن نعلم جميعا أن الأمهات الجدد يعشقن رائحة أطفالهن، تلك الرائحة العطرة الجميلة للطفل الذى يرضع طبيعيا.

لكن هذه ليست الأشياء المجنونة الوحيدة التى تفعلها الأمهات الجديدات وإليكِ القائمة:
1- الطفل النائم:

على الرغم من أن الأمهات الجدد يشتكين من قلة النوم إلا أنهن يستيقظن عدة مرات فى الليل للاطمئنان إذا كان طفلهن يتنفس بطريقة جيدة أم لا، فمعظمهن أو فى الحقيقة كل الأمهات الجدد يفعلن هذا، ونحن لا نجد ذلك غريبا على الإطلاق.

2- جوجل:
هناك طبيب أطفال وهناك الدكتور جوجل؛ فالأمهات الجدد يقضين الكثير من الوقت فى البحث عن مجموعة كاملة من الأشياء التى تتراوح بين لون براز أطفالهن إلى ترجمة ثرثرتهم.

3- فيسبوك الأم:
قبل أن تصبحي أماً لم تكوني تبالين بجروبات الأمهات ومجموعات الواتس آب، تلك الجروبات عمل جدي وفعلي، وهناك تسلسل هرمي للمسئولين عنها ويتم فحص الأعضاء جيدا قبل السماح لهن بالدخول لذلك العالم، وهناك قائمة من القواعد واللوائح التى عليك متابعتها.. بالنسبة للأم الجديدة الانضمام لهذه المجموعات أمر هام للغاية.

4- القلق:
الأمهات الجدد لديهن هوس حول نوم الطفل، نشكو عندما يغفو الطفل بالكاد لعشر دقائق ثم نتوتر ونقلق إذا كان ينام لأكثر من 3 ساعات.

5- النوم:
أول مرة نام طفلي الرضيع لست ساعات متواصلة لم أكن أعلم ما يجب القيام به، لقد اعتدت البقاء مستيقظة طوال الليل والنظر لوجه طفلى الجميل أثناء إرضاعه بحيث لا يمكنني النوم براحة حتى إذا كان نائما بمرح.

:

أضف تعليقك على الموضوع