إليك .. ماكياج ثابت مقاوم للماء يمنحك إطلالة رائعة

تاريخ النشر :06/12/2016 - 04:59 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
إليك .. ماكياج ثابت مقاوم للماء يمنحك إطلالة رائعة

هناك بعض الأمور التي يجب فعلها وعدم فعلها في موضوع الماكياج المقاوم للماء، إليك بعض النصائح:

استخدمي مرطبا خاليا من الزيت: وذلك من أجل ضمان بقاء حتى أقوى المنتجات في الماكياج المضاد للماء، ومنع كريم الأساس من أن يبدو لزجا.

لا تنسي استخدام البرايمر: ذلك لأن بعض المواد يمكن أن تكون ثقيلة وتجفف بشرتك بسرعة، فوضع البرايمر لن يساعد ماكياجك على الثبات فقط بل أيضا سيعمل كحصن لوجهك ويبقيه رطبا.

استخدمي تركيبات مخصصة للعيون الحساسة: عليك استخدام تركيبات ناعمة جدا من الماسكارا المقاومة للماء وقلم الكحل .إن كنت تضعين العدسات اللاصقة أو لديك حساسية تجاه ماكياج العيون. ونصحك بعدم استخدام الماسكارا المضادة للماء.

لا تستخدمي الطرق الروتينية في إزالة الماكياج: لأن التركيبات المضادة للماء من الصعب إزالتها بسهولة. فالإزالة بالطريقة العادية كل يوم وغسل الوجه لن يكون نافعا بسبب قوة تركيبة المواد لذلك ننصحك بشراء مزيل يمكنه أن يقوم بتفكيك المواد المقاومة للماء من دون التسبب بحرق للعيون أو تهيجها ولا تحتاج إلى الكثير من الفرك.

نصيحة
لا تستخدمي الماكياج المقاوم للماء كل يوم: بالطبع الكل يحب فكرة أن يكون الماكياج ثابتا طوال النهار، ولكن ما من سبب يجبرك على وضعه بشكل يومي، لأن هذه التركيبات لا تحتوي على عناصر مكيفة مع كل الظروف، لذلك ننصحك باستخدامها في المناسبات المهمة فقط.

:

أضف تعليقك على الموضوع