تعرفي على شكل الماكياج الذي يناسب تقويم أسنانك

تاريخ النشر :23/11/2016 - 03:50 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
تعرفي على شكل الماكياج الذي يناسب تقويم أسنانك

قد تضطرين لعمل تقويم اسنان, وقد تشعرين بالإحرج من نظرات الأخرين إليك فتفقدي ثقتك بنفسك , فلا داعي لكل ذلك وعليك معرفة بعض الطرق التي عليك إتباعها في الماكياج تناسب التقويم.

-إختاري ألوان أحمر الشفاه الهادئة والمحايدة مثل درجات البيج والوردي الفاتحة جداً ويمكنك اختيار ملمع شفاه بنفس هذه الدرجات أيضا, هذه الألوان لن تلفت أنظار المحيطين إلى منطقة الفم وستجعلك تشعرين براحة أكبر.

- اعطي مزيد من الاهتمام بمكياج العين لتشتيت الأنظار عن فمك. قومي بتحديد عينيك بطريقة جذابة مثل عمل رسمة عيون القطة أو العيون المسحوبة وضعي مسحة من الماسكرا لمظهر ملفت وجذاب لعينيك.

- عند اختيار أسلاك تقويم الأسنان عند الطبيب راعي اختيارها بألوان محايدة أو شفافة بحيث تكون أقل لفتا للانتباه, الأسلاك الملونة، ستعطيك مظهراُ طفوليا من ناحية وستجعل اختياراتك محدودة عند اختيار ألوان أحمر الشفاه.

- إذا كنت ترغبين في إرتداء ألوان أحمر الشفاه الجريئة مثل الأحمر أو الفوشيا خاصة في السهرات، اختاريها بدرجات داكنة وبتركيبة غير لامعة أو Matte حتى لا تتلطخ في الأسلاك من ناحية وحتى لا يبدو مظهرك منتقدُ ومبالغ فيه. الألوان المطفية ستعطيك إطلالة جذابة مع تقويم الأسنان.

- هتمي برسم حاجبيك جيداً، فكلما كانت الحواجب محددة ومهذبة، شتت ذلك الانتباه عن تقويم الأسنان.

:

أضف تعليقك على الموضوع