نصائح الخبراء لإصلاح أخطاء الماكياج الشائعة

تاريخ النشر :17/11/2016 - 11:26 AM | المحرر : خاص الجمال - إيمان عبد الهادي
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
نصائح الخبراء لإصلاح أخطاء الماكياج الشائعة

من التى لا تريد أن تبدو جميلة؟ وضع المكياج يساعدك لاشك، ولكن إذا استخدمته بطريقة سيئة فإنه يمكن أن يدمر مظهرك تماما؛ لذا للحفاظ على مظهرك وكذلك لتوفير وقتك يعرض الخبراء نصائحهم لإصلاح أخطاء الماكياج الشائعة.

1- إذا أفرطتِ فى استخدام بودرة الوجه أو كريم الأساس كل ما عليك فعله هو رش بعض الماء على وجهك فى زجاجة رذاذ لترطيب وجهك، ثم مسح الماء الزائد بواسطة منديل، وإذا استخدمت هذه الطريقة احرصي على رش منطقة العين أيضا لأنها قد تتسبب فى تلطيخ وجهك.

2- أحمر الشفاه الداكن لا يمكنك إزالته بسهولة؟ حسنا.. لا داعى للذعر، كل ما عليك فعله هو تبليل قطنة فى مزيل الماكياج أو زيت جوز الهند واضغطى على شفتيك برفق.

3- هل تحاولين جاهدة رسم حاجبيك بشكل مثالي ولكن ينتهى بك الأمر بحالة من الفوضى؟ لا تقلقى هذا شائع جدا، ولكن فى المرة القادمة التي تبالغين فيها فى رسم حاجبيك استخدمى فرشاة نظيفة خاصة بالحاجبين واغمسيها فى مزيل الماكياج ونظفى حاجبيك برفق، ويمكنك أيضا استخدام الماء الدافئ، وتجنبى استخدام الزيت للتنظيف لأنه يمكن أن يدمر مكياجك تماما.

4- ألم تتقني وضع الأيلاينر المجنح بعد؟ إليك هذه النصيحة.. استخدمى كريم العين لمسح الخطوط غير المضبوطة، هذا سوف يعمل على ترطيب الجلد حول عينيك كما أنه سيجعل من السهل إزالة الآيلاينر فى وقت لاحق.

5- معظمنا يستخدم الكثير من البرونز، وكل ما عليك فعله أيضا هو استخدام إسفنجة مع بعض الكونسيلر ووضعها على مناطق البرونز، أما إذا كنتِ تفضلين المكياج المات استخدمى فرشاة ناعمة مع البودرة الشفافة لتخفيف حدة اللون.

:

أضف تعليقك على الموضوع