نصائح لاختيار كريم الأساس المثالي لنوع بشرتك

تاريخ النشر :16/11/2016 - 01:57 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
نصائح لاختيار كريم الأساس المثالي لنوع بشرتك

من الضرورى اختيار كريم أساس مناسب للون بشرتك ويمنحك مظهرا مثاليا، ولمساعدتك على اختيار الأساس المثالي لتغطية العيوب وصقل لون بشرتك، نقدم لك هنا بعض النصائح لاختيار كريم الأساس المثالي لأنواع البشرة المختلفة:
1- الأساس المعدنى: 
هذا النوع لا يتسبب فى سد المسام مما يؤدى إلى الرؤوس السوداء، فهذا النوع يعمل بشكل أفضل لعلاج البشرة المعرضة لظهور حب الشباب والبشرة الحساسة، وعلاوة على ذلك يدوم لفترة طويلة ولا يفسد مظهره.

2- كريم الأساس الاستيك: 
هذا النوع يناسب ذوات البشرة المصابة بالنمش والعيوب، فبدلا من تطبيق الاستيك مباشرة على البشرة يتم رسم خطوط قليلة على الخدين والذقن والأنف والجبين ومزج كل ذلك بالفرشاة، وهناك احتمال بأن يمنحك هذا مظهرا نهائيا ثقيلا؛ لذا اختارى واحدا اعتمادا على لون بشرتك للحصول على مظهر طبيعي.

3- الأساس الموس: 
هذا النوع من الأساس قائم على الكريم ويعمل بشكل جيد للأشخاص الذين يعانون من البشرة الدهنية؛ فالموس خفيف فى الطبيعة ويمنحك مظهرا نهائيا سلسا خاليا من العيوب ومثالي للغاية.

4- الأساس السائل: 
يأتي فى أشكال مختلفة منها المطفي ومنها اللامع، والأساس السائل مثالي لجميع أنواع البشرة كما أنه يعمل على توحيد لون البشرة وكذلك يعمل كبلسم.

5- الأساس الكريمي: 
من المعروف أن له تغطية ثقيلة ويتم استخدامه لماكياج الزفاف أو للأشخاص الذين يعانون من عيوب البشرة أو حب الشباب، فالأساس الكريمي نوع محترف يمنحك مظهرا نهائيا طبيعيا إذا تم استخدامه بشكل صحيح.

:

أضف تعليقك على الموضوع