لجنة أبو ظبي للأفلام تحتفل بنجاح فيلم Dishoom

تاريخ النشر :15/10/2016 - 09:58 AM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
لجنة أبو ظبي للأفلام تحتفل بنجاح فيلم Dishoom

احتفلت لجنة أبو ظبي للأفلام وtwofour54 بنجاح فيلم "ديشووم" Dishoom، الذي تم تصوير الكثير من مشاهده في أبوظبي. وحضر الحدث الذي أقيم في مومباي، كل من منتج الفيلم ساجد ناديادوالا، ومخرج العمل روهيت داوان، وأبطاله فارون داوان وجاكلين فرنانديز، كما حضر اللقاء كولمييت ماكار الرئيس التنفيذي لنقابة منتجي السينما والتلفزيون الهندية.

وأعلن ساجد ناديادوالا عن إطلاق النسخة الرقمية من فيلم "ديشووم" على أقراص DVD ومن ثم شارك المخرج روهيت داوان والممثلين فارون داوان وجاكلين فرنانديز في حلقة نقاش حول تجربة التصوير في أبوظبي.

وتحدث المشاركون عن جودة البنية التحتية الداعمة في الإمارة، وسهولة التواصل مع الجهات الحكومية، والتسهيلات المقدمة في مواقع التصوير من قبل لجنة أبوظبي للأفلام، كما أشاد الجميع بحسن الضيافة والخدمات المتوفرة.

وسبق لأبوظبي استضافة تصوير عدد من أفلام بوليوود، كان آخرها "ديشووم"، الذي تم تصويره في 26 موقعاً في المدينة على مدى 38 يوماً، كما تم تصوير مشاهد من فيلمي "بيبي" و"بانغ بانغ" في عام 2014 حيث وفرت twofour54 خدمات إنتاجية لجميع تلك الأعمال، مما رفع من مستوى خبراتها في التعامل مع هذه النوعية من الأفلام وتأمين متطلباتها. وقد سبق للمنتج ناديادوالا، الذي ينتمي لعائلة فنية لها باع طويل في السينما يفوق الـ 60 عاماً، أن أشاد بما تقدمه أبوظبي من إمكانات وتسهيلات لتصوير الأفلام ووصف تجربته في فيلم "ديشووم" بالرائعة بالنسبة لجميع الأطراف المشاركة. 

:

أضف تعليقك على الموضوع