مجموعة أزياء Prada لربيع 2017

تاريخ النشر :10/10/2016 - 11:17 AM | المحرر : خاص الجمال - إيناس مسعود
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 

بسبب ما يحدث في العالم من حولنا والتدفق المستمر من الأخبار السيئة والمخيفة المحيطة بنا، نجد أن هناك سؤال هام يطرح نفسه ويواجهه كل بائعي الموضة الآن، بدأ بالمواهب الجديدة وحتى عمالقة هذا المجال، ألا وهو : ما الدور الذي يجب أن تلعبه الموضة في حياتنا؟

وكان دور ماركة "ميوشيا برادا" هذا الموسم هو التبسيط، والاختصار، لذا نجدها تخبرنا أنه بدلا من استكشاف تاريخ المرأة الذي اتبعته لفترة من الوقت، فقد قررت الاهتمام بهذا العصر، أي بالحاضر، في محاولة منها  للبحث من خلاله عن الأناقة والجمال.

وكانت تلك هي كلماتها بعد انتهاء العرض، والتي من خلال بعض الطرق استطاعت تجريد الماركة، وعادت بها إلى الأساسيات الإبداعية المعترف بها.

فنرى خلال بداية العرض العارضة التي ترتدي التي-شيرت الأسود الطويل والتنورة السوداء التي تصل للركبة فيعود بنا ذلك بشكل واضح إلى بساطة التسعينات التي تستوحي برادا منها أزياء بتقنية موحدة.

وفقد كان بالعرض العديد من الأذواق التي تتميز بها برادا خلال العام، مثل شغفها الدائم لنقوش العشرينات والثلاثينات من الرسوم البيانية البيئية التي ظهرت في فستان ميدي مضيء وهوسها بالالتزام بارتداء الملابس النسوية التحتية وغيرها.

ويستمر العرض لنلاحظ المبالغة في الشالات المزينة بريش النعام للتعبير عن جنون الرفاهية والسترات ذات الرقبة المرتفعة والجيب الملفوف والفساتين بلون الليموني والبيج والمعاطف الملفوفة وبعض التلألؤ.

:

أضف تعليقك على الموضوع