كيف تختارين مقاس وتصميم حمالة الصدر (Bra)

تاريخ النشر :12/01/2016 - 02:47 PM | المحرر : خاص الجمال - شروق عبد الرحيم
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
 كيف تختارين مقاس وتصميم حمالة الصدر (Bra)
كيف تختارين مقاس وتصميم حمالة الصدر (Bra)
من الأشياء المهمة جداً لجمالك ومظهرك الخارجي وأيضاً للشعور الداخلي بالراحة والنعومة هو ارتداؤك حمالة صدر ذات مقاس مناسب. 

كثيرات هن اللاتي يواجهن صعوبة في التعرف على مقاس حمالة الصدر المناسبة، لذا فينصحنك الخبراء بعدة نصائح بسيطة تتمكنين من خلالها التعرف على القياس المناسب لحمالة صدرك.. فطالعي ما يلي:
1- مركز حمالة الصدر الأمامي gore
لدى قيامك بتجربة حمالة الصدر تأكدي من توسط مركز الحمالة الأمامي  gore (القطعة الصغيرة التي تربط بين كأسي حمالة الصدر) وأنها تتمركز بين ثدييك تماماً، وحتى تتأكدي من توسط الـ gore حركي ذراعيك وارفعيهما وارفعي رأسك أيضاً، وفي حالة ثبات الـ  goreوعدم زحزحته فتأكدي أن المقاس يناسبك.
 
2- أشرطة الكتف
أشرطة الكتفين (الحمالات) لابد أن تكون مثبتة بشكل جيد على كتفيك وليست بالواسعة التي تنزلق أو الضيقة التي تترك علامات حمراء بجسدك نتيجة الضغط، إذا كنت من ذوات الأكتاف الصغيرة فلا يخدعك مقاس الكب المظبوط وإنما التفتي جيداً للكتف بحيث لا تنزلق الأشرطة فتزعجك، أيضاً إذا كان حجم الثدي صغيراً فلا تنخدعي كذلك وتتسرعي في شراء الحمالة الضيقة الأشرطة من أجل فقط ضبط مقاس الكب.
 
مشابك الظهر
تأكدي من أن مشابك حمالة الصدر التي تُعقد في الظهر تتمركز في وسط ظهرك وتشعرين بالراحة منها، وعادة ما تصمم حمالة الصدر بثلاث درجات من المشابك لذا فاعلمي جيداً أن الحمالة يتمدد قياسها مع الاستخدام المتكرر والغسيل.

3- انبعاج الصدر ليس مثير بل مقززاً:
كشف الجزء العلوي من الصدر على غرار البرازيليات بالفعل يمنحك مظهراً مثيراً ولكن احذري من الوقوع في خطأ انبعاج الجزء العلوي من الكَب نتيجة لصغر مقاس الحمالة وضغطها على ثدييك بشكل سلبي مزعج، وللحصول على أفضل مظهر لابد أن يتفق حجم الثدي مع قياس الحمالة.
 
4- نظرة شاملة أخيرة
لدى ارتدائك حمالة الصدر قومي بتفحصها في المرآة بإلقاء نظرة شاملة القصد منها اكتشاف مناسبة حجم الكب مع الثدي، وإن كان تصميم الحمالة بأسلاك النصف دائرية وهي التي تحيط الثدي من أسفل فلابد وأن تشعري بالراحة وليس بطرفي السلك مغروسين تحت إبطيك. 
:

أضف تعليقك على الموضوع