للرجال .. أضخم باقة لموضة خريف وشتاء ٢٠١٥/٢٠١٦ لأشهر الماركات العالمية

تاريخ النشر :13/08/2015 - 03:10 PM | المحرر : خاص الجمال - شروق عبد الرحيم
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
1- ظلال الرمادي تتربع على عرش الشتاء والخريف:
 كما هو موضح بالصورة أن الباقة الضخمة من الأزياء الرجالي تتضمن موضة الرمادي وهو اللون الأكثر تميزاً وشيوعا وأناقة لموسمي السنة الباردين (الخريف، الشتاء)، وهي تحتوي ١٠ نماذج لأهم إصدارات أكبر بيوت الأزياء في العالم، وكما هو مبين فهي أزياء متنوعة ما بين الكلاسيكي الكاجوال والرياضي لتلبي جميع الاحتياجات اليومية وتتلاءم مع ظروف كل المناسبات، وترتيبها حسب الماركات المنتجة لها من اليسار إلى اليمين،    (Dolce & Gabbana, Boglioli, Gieves& Hawkes , Ports 1961, canali, lanvin, Calvin Klein, cerrutti, Prada and brioni)
2- المعاطف الضخمة:
المعطف الأكثر شعبية لهذا  الموسم هو المعطف الصوف بألوانه المتعددة، ولكن وفيما يبدو أن الرمادي هو السائد كما سبق وذكرنا بالنسبة لهذا الموسم الشتوي.
 
 وأما عن التصميم فيعتمد على الكتف المنسدل الناعم للمعطف ثم النزول بباقي مساحة المعطف كما هو دون خسارة أي سنتيمتر من مساحة الخصر ليبدو بفضل التصميم والتفصيل وكأنه ضخم الهيئة.

 

٣- الملابس المُحاكة المتعددة الطبقات:
الملابس المتعددة الطبقات تتصدر الأولويات لدى تقلب أحوال الطقس خاصة في بداية الموسم وعند نهايته أيضاً.
 
ويبدو أن موسم شتاء 2015/ 2016 سيضج بهذا الأسلوب من ارتداء الملابس المحاكة (التريكو، وخيوط صوف ميرينو) فهي بالفعل موضة رائعة وأنيقة ويمكن للرجل أن يتحكم بكثافة ما يرتديه وتدفئة جسمه عن طريق تعديده. 
 
وبيوت الأزياء المنتجة لتلك التصميمات كما هو موضح بالصورة وعلى الترتيب من اليسار إلى اليمين (Christophe LeMaire, Margaret Howell, Missoni, Pringle of Scotland, Corneliani and Bally).
4- موضة تصاميم المربعات (الكاروهات):
ظهرت في الآونة الأخيرة العديد والعديد من الأنماط الجريئة الغير اعتيادية بالنسبة لملابس الرجال كأنماط الورود والفراشات والرسومات الكارتونية وكل هذا بالحديث فعلاً وقد لاقى نجاحاً وإقبالاً كبيراً.
 
 ولكن الأحدث والأقدم في نفس الوقت هو موضة الكاروهات حيث أن لعودتها طابع خاص فهي بالفعل أحدث موضة لأنها موضة خريف/ شتاء 2015/2016 وقديمة لأنها أحييت وعادت من الماضي.
 
وبالنسبة للصورة المدرجة والمدمج بها العديد من الموديلات المتنوعة التفاصيل والألوان والمشتركة في تصميم المربعات، فبحسب علاماتها التجارية يكن الترتيب من اليسار إلى اليمين كالآتي، (Kolor, Miharayasuhiro, Salvatore Ferragamo, Agi & Sam, Giorgio Armani and Paul Smith).
5- مفاجأة الجيوب العملاقة:
أخبار جيدة للرجال الذين يكرهون حمل الحقائب معهم في كل وأي مكان.. فموضة شتاء 2015/2016 ستمنحك جيوباً أكبر من أي موسم وأي وقت مضى (حيث إن حجم الجيب يعادل حجم جهاز أي باد iPad كحد أدنى)، وليس ذلك فحسب بل إن التصميم يذهب ليبدو وكأنه قطعة قماش دخيلة على التصميم وكأنها مستقطعة من لباس خارجي، وقطع من الأقمشة الأخرى المتناقضة بشكل واضح ومخيطة بشكل بارز.
 
وترتيب الموديلات في الصورة بحسب بيوت الأزياء المنتجة لها يأتي ليترتب من اليسار لليمين كالآتي .. (Neil Barrett, Costume Nastional Homme, Iceberg, Fendi, Givenchy and Valentino)
6- الأخضر بدرجاته هو الفائز الثاني بعد الرمادي
بينما كان اللون الرمادي هو القصة الكبيرة لموسم شتاء وخريف 2015/2016، بينما استطاع الأخضر بعد منافسة شرسة من البرتقالي والوردي والأزرق أن يحتل المرتبة الثانية لأكثر الألوان شعبية على منصة الموضة.

ومع ذلك فلا يقتصر الأخضر على ظل معين بل إنه استطاع أن يفرض نفسه بجميع درجاته وظلاله من الأخضر بلون النعناع، ومع الأخضر بأجواء الغابات، وأيضاً الداكن منه كبذلات العسكرية.
 
وبحسب ترتيب الموديلات في الصورة المتعددة الأنماط يأتي ترتيب بيوت الأزياء وما تحمله من أسماء لها من اليسار لليمين (Tiger of Sweden, Burberry Prorsum, Berluti, Hardy Amies, dunhill and Bottega Veneta).
حرصاً منا على أن نطلعكم على كل ما هو جديد ومتميز في عالم الموضة فقد اخترنا أن نعرض لكم في هذا المقال باقات متنوعة لأزياء موسمي خريف وشتاء ٢٠١٥/٢٠١٦ للرجال، مأخوذة عن أكبر وأشهر بيوت الموضة حول العالم، وتتضمن الصور عرض الاتجاهات والألوان المحتلة للصدارة في كل منها، فاستمتع بالمشاهدة.
:

أضف تعليقك على الموضوع