ما تكرهه النساء في موضة الرجال

تاريخ النشر :28/05/2015 - 12:56 PM | المحرر : خاص الجمال - هايدي عادل
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
 ما تكرهه النساء في موضة الرجال
هناك العديد من اتجاهات الموضة التي من شأنها أن تجعل الرجل شديد الجاذبية في نظر أي امرأة، وكما يوجد مثل تلك الاتجاهات فهناك اتجاهات أخري في موضة الرجال تكرهها النساء بشدة.
 
وإليكم بعض تلك الاتجاهات:
- السترة التحتية vest:
قليل من الرجال يلائمهم الـvest الذي لا يشكل جزءاً من زي موحد أو جزء من بذلة (حُلة) ثمينة، فإذا لم تكن من راكبي الدراجات، فابتعد عن الـvest الجلدي، واعلموا أن الـvest غير المناسب  يمكنه أن يجعل استايل الرجل سيئاً جدا.
 
- الحُلة اللامعة:
لا تتناسب الأزياء اللامعة مع الرجال خاصة عندما يأتي الأمر إلي الحُلة اللامعة، فلا يوجد أي استثناءات، حيث إن الحُلة اللامعة تعتبر إحدى تلك الأشياء التي تكرهها النساء بشدة فيما يخص موضة الرجال، وبجانب كونها شديدة القبح، فالحُلة اللامعة ستبدو رخيصة جدا بغض النظر عمن صممها.
 
- التيشيرت المكتوب عليه:
انس أمر الشعارات المكتوبة علي التيشيرت أيا كان نوع الشعارات، فكل ما توحي به تلك الأنواع من الشعارات هو أنك بحاجة إلي المساعدة، ويمكنك ارتداء التيشيرت الذي يحمل اسم فرقتك المفضلة، لكن انسي أمر الشعارات التي من المفترض منها أن تكون مرحة أو ملهمة لأنها ليست كذلك.
 
- البوت الـUgg:
ما يمكن قوله عن تلك البوتات هو أنها تأتي علي قمة قائمة الأشياء التي تكرهها النساء في موضة الرجال، فبالكاد استطاع ذلك النوع من البوتات النجاح في موضة النساء. فمن الذي تصور أنها من الممكن أن تنجح في موضة الرجال؟!
 
- الشباشب:
تم تصميم الشباشب ليتم ارتداؤها علي الشاطيء فقط وليس في أي مكان آخر، لذا لا تفكر في ارتدائها أبدا بعيدا عن الشاطيء، وإذا لم يستطع مايكل فاسبيندر الظهور بشكل متأنق به في مهرجان فينيسيا السينمائي، فلن تتمكن أنت من ذلك إلا إذا كنت تسترخي علي الشاطيء.
 
- السراويل الجلدية:
لم يستطع حتي براد بيت أن يجعل ذلك الاتجاه رائجا وأنيقا، فذلك الاتجاه مناسب فقط لقائدي الدراجات وليس للرجل الذي يريد أن يبدو أنيقا لأنها تبدو ضيقة جدا علي الرجل مما يجعل مظهره غير مناسب.
 
- ارتداء البوت  فوق السروال:
لا ينبغي علي الرجل وضع سرواله سواء كان جينز أو أي نوع آخر داخل البوت، وإلا سيبدو شكله مثل القرصان.
 
- ارتداء الكثير من الحُلي:
ارتداء الكثير من الحُلي يمكن أن يشكل مظهرا تصعب علي النساء حتي الظهور به، فما بالك بالرجال، فذلك الاتجاه ليس أنيقا علي الإطلاق، التزم بالأساسيات، فالساعة الأنيقة تساوي 1000 نوع من الحُلي، ويمكنك حتي ارتداء خاتم، ولكن إذا كنت تفكر في الأساور أو حتي القلادات، ففكر ثانية.
:

أضف تعليقك على الموضوع