تجربة سياحية حالمة للعروسين في تايلاند

تاريخ النشر :27/10/2014 - 03:25 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
 تجربة سياحية حالمة للعروسين في تايلاند
تجربة سياحية حالمة للعروسين في تايلاند
 لتمضية أجمل وأمتع الأوقات، تقدم لكما منتجعات "أماري أوشن باتايا" و"أماري هواهين" باقة ترفيهية صممت خصيصاً للحصول على  إقامة مفعمة بالترفيه المتكامل.
 
تم إختيار هذه البرامج بعناية  لتوفر تجربة سياحية واستجمامية لاتنسى في الجزيرة التايلاندية الساحرة، لتشمل حزمة برامجها الانضمام إلى المنتجعات الفاخرة، والاستفادة من العلاجات الطبيعية والشاملة لتجديد حيوية الشباب والحفاظ على صحة مثالية، والاستمتاع بالعديد من الأنشطة المثيرة التي  تستمر حتى ديسمبر 2016.
 
ويتميز منتجع "أماري هواهين"بموقعه الرائع في وسط الحدائق الاستوائية المدهشة، حيث يمنح الأزواج بيئة مريحة ومنسجمة مع أذواقهم، كما إنه يحتل مكانة راقية في المدينة، مع مطاعمه الأنيقة التي تقدم أشهى المأكولات العالمية.
 
وسيقدم "أماري هواهين" الإقامة لمدة ليلتين في "كينغ ديلوكس " ومجموعة إضافية مثل مشروبات ترحيبية مجانية مع سلة الفواكهة الموسيمية الطازجة في الغرف عند الوصول، وبرامج العلاج الطبيعي مع المساج والتدليك لمدة 60 دقيقة في "بريز سبا" المترف.
 
ويوفر منتجع "أماري أوشن باتايا "ملاذاً استوائياً هادئاً للأزواج الذين يبحثون عن قضاء أوقات مليئة بالراحة مع الغرف والأجنحة العصرية وخيارات الطعام اللذيذة،حيث يتموضع هذا الفندق المتميز في الطرف الشمالي لخليج "باتايا" المعروف بإطلالته المتناغمة مع البحر وتتضمن قائمة برامجه الإقامة لثلاث ليالي في "ديلوكس تاور"وبوفيه إفطار يومي مع خدمات "بريزسبا"، بما في ذلك تدليك مع مساج لمدة 60 دقيقة، ومساج بالأعشاب البرية والبخار لمدة 45 و 30 دقيقة و تقديم أنواع المرطبات المنعشة وخدمات الواي فاي المجانية، وضمان اتمام إجراءات المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 4 مساءً.

العرض يستمر لغاية 31 سبمتبر 2016. 
:

أضف تعليقك على الموضوع