احزمى أمتعتك بذكاء فى رحلتك التالية بواسطة هذه النصائح:

تاريخ النشر :12/10/2014 - 03:29 PM | المحرر : خاص الجمال - إيمان عبد الهادي
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
 احزمى أمتعتك بذكاء فى رحلتك التالية بواسطة هذه النصائح:
احزمى أمتعتك بذكاء فى رحلتك التالية بواسطة هذه النصائح:
يمكن لحزم الأمتعة لرحلة ما أن يكون مخيفا، وربما تودين حزم كل الملابس فى خزانتك ووضعها فى حقيبتك ولكن هذا لن يساعد.. سينتهى بك الأمر بحقيبة ثقيلة الوزن من الملابس وهو أمر لا تريدينه،

وبدلا من وضع كل شئ اتبعى النصائح التالية حول كيفية حزم أمتعتك بذكاء لتستمتعى بالرحلة.
- لا تحزمى أفضل ما لديك: 
إذا كنت ذاهبة فى رحلة للشاطئ أو العودة للطبيعة أو كنت على علم أنك ستتجولين كثيرا فى درجات حرارة عالية أو منخفضة، فإنك لن تحتاجى لحزم أفضل ملابسك لهذه الرحلة. والاستثناء هنا إذا كنت ذاهبة فى رحلة عمل أو كنت تخططين للخروج وتناول الطعام فى مطاعم لطيفة.
 
- الأحذية والجوارب: 
أنت تحبين كل أحذيتك ولكن لا يمكنك بالطبع حمل كل الأحذية معك، خذى شيئا مريحا لتتجولى فيه وحذاءا آخر جميلاً وهذا كل شئ، وإذا كنت متوجهة للشاطئ يمكنك شراء حذاء خفيف عندما تصلين هناك، ولا تأخذى العديد من الجوارب يكفيك زوجان منهما، ويمكنك غسل أحدهما لترتديه عندما يتسخ الآخر وهكذا بدلا من أخذ مساحة عند ترتيب الأمتعة.
 
الإكسسوارات: 
بما أنك على وشك إعداد حقيبة خفيفة وسيكون عليك ارتداء ملابسك أكثر من مرة واحدة فسوف تحتاجين للحصول على إكسسوارات تبرز جمال هذه الملابس. تأكدى  من وضع وشاح أو اثنين ومجموعة أو اثنتين من المجوهرات خفيفة الوزن مثل الأقراط والأساور وعدد قليل من ظلال الماكياج المختلفة.. وعليك أن تشعرى أنك مختلفة قليلا إذا كنت سترتدين نفس الملابس.
 
خططى للطقس: 
الطقس مختلف فى جميع أنحاء العالم لذا سيكون عليك معرفة إلى أين تتجهين بالضبط، ولا تأخذى ما لا تحتاجينه. 
 
وإذا كنت مسافرة فى مكان ما يكون دافئا بالنهار وباردا فى المساء تأكدى من وضع ملابس تناسب الحالتين. القميص ذو الأزرار منطقى جدا لأنه يمكنك دائما ارتداؤه مع شئ تحته للتكيف مع درجات الحرارة المختلفة.
 
لا تتحققى من الأمتعة إذا أردت أن تكون حقيبتك خفيفة الوزن، وعليك تخفيف شعورك بأنك ستنسين أخذ شئ ما تحتاجينه، حاولى حصر اختياراتك فى الحقيبة التى تحملينها فقط وهذا يعنى أخذ ما تحتاجينه فقط.
:

أضف تعليقك على الموضوع