أجمل الأماكن السياحية العربية لاستقبالك مع زوجك في عيد الأضحى!

تاريخ النشر :01/10/2014 - 04:41 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
 أجمل الأماكن السياحية العربية لاستقبالك مع زوجك في عيد الأضحى!
أجمل الأماكن السياحية العربية لاستقبالك مع زوجك في عيد الأضحى!
إنّ العالم العربيّ مكانٌ مليء بالغرائب والعجائب والمواقع الخلّابة والمميّزة التي قد تلفت انتباه الكثيرين وتجعل عددًا كبيرًا من الناس مدهوشين بها. في عيد الأضحى هذا العام، لا بدّ للمرأة من أن تعرف الى أيّ المواقع تتوجّه مع زوجها لتقضي عطلة الأحلام وتعيش أوقاتًا لا  تُنسى مع الوقت.

وفي المناطق العربية الخلّابة سنعرّفك الى بعض المواقع التي تستحقّ الزيارة لعلّك تحبّين التوجّه إليها في عطلتك الرائعة.
1- وادي قاديشا في لبنان
لا بدّ من أن نتوقّف ونذكر هذا الوادي المقدّس والمميّز فهو يقع على بعد 121 كيلومترًا شمالي العاصمة بيروت. في الوادي تجدين نهر قاديشا وفيه أيضًا الكثير من المغاور والمواقع الأثرية القديمة وهو مليء بالأشجار والخضرة والأماكن التي تستحقّ الرؤية كما أنّ المطاعم فيه كثيرة وهي تنتظرك لتقضي وقتًا رائعًا فيها مع من تحبّين.
 
2- غابات الأرز في لبنان
إنّها رمز لبنان، إنّها أشجار الأرز الشامخة والرائعة على الجبال اللبنانية العالية التي تُغطّيها الثلوج في الشتاء. هي أشجار مميّزة جدًا وراقية بالفعل في لبنان لأنّها تقدّم لوحة خلّابة تستحقّ الرؤية.
 
3- قالمة في الجزائر
تقع قالمة وسط سلسلة جبال خضراء شمال شرق الجزائر. تتميّز هذه المنطقة بمناظر لا مثيل لها فهي مليئة بالأشجار والعشب العالي الذي يميّزها جدًا ويعطيها شيئًا من الروعة، عليك أن لا تفوّتي رؤيتها على نفسك فقد تندمين إن فعلت.
 
4- افران في المغرب
تشبه هذه المنطقة سويسرا وستشعرين فيها كما لو أنّك في موقع رائع. تقع هذه المدينة بين فاس ومكناس في المغرب. إنّ البرد فيها قارس جدًا وتغطّيها الثلوج من كلّ صوب خاصّة في الخريف والشتاء وفيها الكثير من الشلالات وطبيعتها خضراء خلّابة. 
 
5- اوريكا في المغرب
تقع اوريكا في مراكش وفيها تتساقط المياه بكثرة، إنّها منطقة رائعة وتلفت النظر بالفعل في المغرب وفي رحلتك الى العالم العربيّ ستكون زيارة لها أمرًا مميّزًا بالنسبة اليك.
 
6- جزيرة النخلة في دبي
إنّها جزيرة على شكل النخلة ، جزيرة رائعة بالفعل، فيها تجدين عددًا من الفنادق والمنتجعات الفريدة من نوعها ابرزها فندق أتلانتس، جميرا زعبيل سراي... وعدد من الأماكن الأخرى التي قد تلامس قلبك إذا زرتها ورأيت ما فيها.
 
7- برج خليفة في دبي
إذا كان لا بدّ لك من أن تزوري دبي في عيد الأضحى مع الحبيب فعليك أن تتوجّهي لزيارة أعلى ناطحة سحاب بناها الإنسان في العالم وهو مبنى برج خليفة المميّز الذي يجعل أيًّا كان مذهولًا بدرجة فخامته وفخامة الفنادق التي توجد فيه ويُعتبر من المرافق السياحية الأهمّ في دبي.
 
8- الأهرام في مصر
إنها مكان خالد بالفعل ولم يتغيّر منذ عصور. يقصد هذا المكان الكثير من السيّاح كلّ عام ويلتقطون الكثير من الصور لهم فيه وهم يستمتعون.
 
9- شاطىء خور العديد في قطر
إنّه من الأماكن السياحية التي تُزار بكثرة في قطر، فيه الكثبان الرملية الكثيرة التي ترتفع حتّى 40 مترًا في بعض الأحيان، يقع هذا الشاطئ في الجزء الجنوبيّ الشرقي من البلاد في مكان رائعٍ يُزار بشدّة كلّ عام.
 
إنّها مواقع أثرية رائعة ومميّزة عليك أن تقصديها في الفترة المقبلة إن اردت أن تشعري بالكثير من السرور مع الحبيب هذا العام.
:

أضف تعليقك على الموضوع