أجمل ألوان لحائط مميز ببيتك

تاريخ النشر :22/04/2014 - 11:29 AM | المحرر : خاص الجمال - إيناس مسعود
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
الأزرق الهادئ
يعتبر الأزرق من الألوان التي يجب أخذها في الاعتبار عندما تريدين تصميم حائط مميز في مكان العمل، فهو هاديء بطبيعته ويمنحك الاسترخاء، كما يقال إنه يساعد المرء على التعبير عما بداخله ويقوي قدراته الفكرية وذكاءه، كما أن مزج الأزرق الداكن مع الأصفر يضفي شكلاً رائعاً أو التركواز الذي يبرز الوردي بمنزلك، وبما أن للأزرق درجات متعددة لذا يعتبر من أفضل الألوان لحائط منفرد.
أصفر مثل المستردة
يعتبر لون الخردل أو المستردة من الألوان المفضلة للكثير عند تلوين حائط منفرد خاصة مع ديكور يحتوي على لوني الرمادي والأخضر، في الصالة أو غرفة النوم، ويقول الخبراء إن هذا اللون يشعرك بالسعادة والمرح كما يساعد على الاسترخاء والتركيز خلال أوقات التوتر.
 
الأخضر الهادئ
لخلق جو من الراحة والاسترخاء اختاري اللون الأخضر لحائط مميز؛ فهذا اللون يبعث شعوراً إيجابياً، وهناك العديد من الناس الذين يؤمنون أنه يجلب الرخاء المالي لهم، ويمكن أن تزيني به حائطاً في الحمام ليضيف له جواً من الهدوء يشعرك بالتدليل.
البرتقالي الناطق
البرتقالي لون المغامرة يبعث حالة من الشعور الإيجابي والعفوية وقوة العاطفة؛ لذا فهو مثالي جدا لتلوين حائط في مكتبك أو غرفة الدراسة، ليبرز أي ألوان خضراء بداخل الحجرة التي يوجد بها ومن درجات البرتقالي التي يمكنك استخدامها الداكن أو الترابي.
البنفسجي
البنفسجي لون مناسب جدا لحائط فردي في حجرة النوم لأنه من الألوان التي تفتح مجالاً لسحر الخيال، ويبرز جماله مع لوحة من الأبيض الناصع أو حتى بمفرده، وبما أنه داكن بطبيعته فيجب اختيار الألوان التي تنطق معه.
 
البني الأرضي أو الكاكاوي الداكن
لون قريب جدا من طبيعة الشخص الذي يميل للطبيعة والسلام، يضفي على المكان جواً مميزاً من الاسترخاء؛ فهو لون المنزل المريح ويمكنك تنسيقه مع ظلال البرتقالي.
الأسود المتقلب
يمكنك طلاء حائط فردي باللون الأسود في غرفة نومك ورغم أنه داكن إنما يقدم لمسة ديكورية ملفتة فهو مريح جدا ويليق مع أي لون آخر تختارينه في قطع الأثاث وما يناسبها من إكسسوارات.
 
يوجد العديد من الألوان الرائعة عند رغبتك في تحديد حائط معين مميز ببيتك بحيث يأخذ لوناً واحداً مما يجعله لمسة ديكور بارزة وجميلة، وفيما يلي أجمل الألوان التي يمكنك الاختيار من بينها لجعل كل ركن بمنزلك تصميماً ابتكارياً عصرياً.
:

أضف تعليقك على الموضوع