ديكورات غرف نوم رائعة مستوحاة من جو البحر

تاريخ النشر :24/04/2014 - 04:39 PM | المحرر : خاص الجمال - هايدي عادل
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
هذه الأفكار لا يمكنك فقط تنفيذها في غرف النوم، بل يمكنك أيضاً تنفيذها في غرف الدراسة، الحمام أو حتي المطبخ. ويمكنك البحث عن فكرة ديكور لما تحت الماء أو جو الشاطيء، لذا قبل أن تبدأي في تنفيذ الديكورات الجديدة، ابحثي عن بعض الأفكار الجديدة ودعي أفكارك الابتكارية تتوالي واكتبيها في ورقة، لتنفذي أفضل فكرة.
إذا كان هناك شاطيء بالجوار، اذهبي إلي هناك وفكري في الحصول علي بعض الإلهام هناك.
 
فكري في الحصول على حوائط مرسوم عليها أشكال خاصة بالبحر أو الشاطيء.
 
وإذا كنت تريدين الشعور بجو المناطق الاستوائية فيمكنك استخدام رسومات أو تصميمات للنخيل، ويمكنك بسهولة شراء رسومات لاصقة للنخيل وغيرها من الأشكال الخاصة بالبحر والشاطيء؛ ومع ذلك، يمكنك رسمهم أو استخدام الاستنسل (رسومات مفرغة) وتلوينها بنفسك إذا كانت لديك الموهبة والوقت.
ومع ذلك إذا كنت تجدين مشكلة في معرفة ما الذي تريدينه، فيمكنك إلقاء نظرة علي بعض المجلات الخاصة بالديكور ورؤية اللون الذي يتناسب بشكل أفضل مع ديكورت منزلك؛ ففكرة أعماق البحر تعتبر رائعة وفريدة من نوعها خاصة لأن بإمكانك الاستمتاع بجاذبية المحيط وإذا كنت من كبار معجبي البحر فتلك الفكرة هي المناسبة لك.
يمكنك الحصول علي رسومات لأسماك استوائية علي الحوائط بالإضافة إلي غيرها من ملامح الحياة البحرية مثل الدولفين، الحيتان والشعاب المرجانية.
 
وإذا كنت تريدين الشعور بمزيد من الضوء داخل الغرفة فيمكنك استخدام درجات أفتح من اللون الأزرق، ومع ذلك، فإن درجات اللون الأزرق الداكنة ستعمل بشكل رائع أيضاً لديكورات الغرف المستوحاة من جو البحار أو المحيطات.
ويمكنك استخدام الاستنسل لرسم الكائنات التي تفضلينها مثل حصان البحر، الأسماك وحتي الصدف أو أي شيء تريدينه لصنع اللوحة التي تريدينها.
 
فهناك الكثير من الاحتمالات التي يمكنك وضعها في الاعتبار عند التفكير في تطبيق فكرة جو البحر والمحيطات في ديكور الغرف بسبب عدد الكائنات غير المتناهي التي تعيش بهم- حتي أنه بإمكانك رسم صورة سمكة قرش إذا أردت.
ديكورات غرف النوم المستوحاة من جو البحر يمكن أن تكون مرحة وبسيطة ولكنها بالتأكيد أحد أكثر الأفكار ابتكارا، ومع ذلك، سواء كانت تلك الديكورات في غرفة نومك أو في غرفة نوم أطفالك، فأنت تريدين إطلاق العنان لبعض من الأفكار الابتكارية الخاصة بك وفي نفس الوقت لا تريدين إنفاق الكثير من النقود.
لذا أتينا لك ببعض من الغرف المستوحية ديكوراتها من جو البحر والتي ستجدينها رائعة الشكل وبسيطة في نفس الوقت.
:

أضف تعليقك على الموضوع