هكذا يعيش الأغنياء .. في عالم من الفخامة

تاريخ النشر :10/02/2014 - 12:07 PM | المحرر : خاص الجمال - محفوظ الهلالي
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
لا شك أن بعض الأغنياء يفضلون العيش في بيوت تتمتع بنوع من الفخامة والإسراف، حيث يولون أهمية خاصة لهذه المنازل لأنهم يرون أنها الشيء الوحيد الذي يحقق لهم الراحة في هذه الحياة، لذا فإنهم يصرفون عليها ببذخ وذلك من أجل أن تبدو بالشكل الذي رسموه لأنفسهم في النهاية.
 
أشكال متعددة من كل غرفة:
لا نقصد بهذا العنوان الجانبي أننا نقوم بأشكال متعددة في كل غرفة فقط، ولكن بعض الأثرياء يفضلون أن تكون لديهم أكثر من غرفة في المنزل بأكثر من شكل تبدو عليه، وذلك حتى توجد في المنزل جميع الأشكال التي يفضلون أن تكون موجودة ومتوفرة لديهم.
 
حيث توجد مثلا أشكال متعددة من غرفة النوم وأيضا اشكال متعددة من المطبخ، وكذلك أشكال متعددة من الصالونات والأنتريهات، بأذواق وأشكال مختلفة.
 
بعضهم يفضل دمج البساطة بالترف:
ولا تعني الأشكال المترفة أن تكون هذه المنازل خالية من البساطة؛ فالكثير من الأشكال المترفة التي يرغب بها الأثرياء يقومون من خلالها بدمج الترف مع البساطة.
 
أين تنتشر هذه المنازل؟
يعتبر العالم الغربي الأكثر شيوعا من حيث المنازل العصرية المترفة، وذلك نظرا للغنى الذي يتمتعون به والعادات المجتمعية بأن لا يهتم أحد بما يخص الآخرين، ولكنها قليلة جدا ومحدودة في عالمنا العربي نظرا للعادات الاجتماعية من جانب، وعدم الغنى المبالغ فيه من جانب آخر، كما تنتشر هذه الأنواع من المنازل بشكل كبير لدى الخليجيين الذين يفضلون نقل كل ما ينتجه العالم الغربي، وكذلك نظرا لثرائهم أيضا.
:

أضف تعليقك على الموضوع