إكسسوارات لابد وأن تنشريها في غرفة نومك .. فوراً!!

تاريخ النشر :01/09/2013 - 04:42 PM | المحرر : خاص الجمال - سماء هاني
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
- الأنسجة متعددة الطبقات:
إن استخدام العديد من الأنسجة المتعددة كالقطن والكتان، يمكن أن يوفر الأجواء المريحة فى غرفة نومك. ولخلق شعور من التماسك في جميع أنحاء الغرفة، يمكن استخدام الأنسجة التي تتناسب مع شخصيتك، والتي تتماشى مع اللون العام للغرفة.
- الأعمال الفنية:
وهي واحدة من أسهل الطرق لتخصيص غرفة النوم الخاصة بك، وفي ذلك الشأن يمكن اختيار اللوحات والمنحوتات والرسومات أو الصور الفوتوغرافية.
- الإضاءة:
إن الإضاءة المناسبة هي ما تحدد الحالة المزاجية للغرفة، أيضا تعمل الإضاءة على إحداث كافة أشكال التغيير في الغرفة، ومن ثم فعليك البحث عن الإضاءة غير التقليدية لتحقيق التأثير الذي تبحثين عنه.
- الزهور الطازجة:
إن الزهور الطازجة يمكنها إضافة موجة عارمة من الألوان والروح إلى غرفة النوم، وعلى الرغم من أن الزهور الصناعية يمكن أن تستمر لفترة أطول، إلا أن الطبيعية منها تتميز برونق خاص ومختلف؛ فهي ترفع من الروح المعنوية وتضيف لمسة من الرومانسية إلى الغرفة.
- الألوان البراقة:
يمكنك اختيار أحد الألوان البراقة واستخدامه بجرأة، وفي هذه الغرفة ينتشر اللون البرتقالي في اللوحة الفنية والمفارش وحتى الإضاءة.
 
أيضا فإن استخدام الألوان من نفس العائلة يؤدي إلى نفس التأثير، وهي كالزمرد ورغوة البحر الخضراء والنعناع والظلال المختلفة من اللون الأزرق.
ابتداءً من السجاجيد المنقوشة والزهور النضرة إلى قطع الأثاث غير التقليدية، فإن إضافة الروح والحيوية إلى غرفة نومك لا تتطلب المزيد من التكاليف، ولكن فقط حسا إبداعيا. 
 
ودون الخوض في مزيد من الأحاديث، تابعي معنا الآتي:
:

أضف تعليقك على الموضوع