مع اشتداد درجة الحرارة .. حان الوقت كي يتولى فناء المنزل الأمر!

تاريخ النشر :29/08/2013 - 12:46 PM | المحرر : خاص الجمال - سماء هاني
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
- أغطية الأرض:
إن وضع سجادة خارجية يعطي لفنائك الخاص مساحة أكثر من الحميمية والود، ويمكن الاختيار من بين المواد الصلبة المحايدة أو الجرئية كبيرة الحجم.
 
يمكنك النظرفي بعض المواد مثل اليسزل والعشب، وإذا كان الفناء صغير الحجم ويتمتع بأرضية غير جذابة فيمكن استخدام الأرضية الخشبية أو السيراميك التي تتناسب بشدة مع الطقس الحار.
- الإضاءة:
ليس هناك شيء يمكن أن يقال في وصف الصيف بالرومانسي، عن تلك الإضاءة البيضاء المصنعة خصيصا لكي تكون في الهواء الطلق. يمكن وضع سلسلة من الأضواء المتقاطعة في جوانب الفناء، أو من أحد أسقف المنزل إلى شجرة مجاورة.
- الوسادة .. الكرسي .. وغطاء الطاولة:
تتوافر أعداد هائلة من أغطية الكرسي والوسائد الخاصة بالهواء الطلق ومفارش الطاولة في الأسواق.
 
ولكن إذا لم تجدي ما يعجبك،  فيمكنك عمل الأنسجة الخاصة بك من خلال نشر الوسائد العادية في الهواء الطلق وتغطيتها باثنين أو ثلاثة من الأنسجة المقاومة للماء وهي التي غالبا ما تصمد بشكل جيد أوقات المطر.
- الأرجوحة الشبكية:
الأرجوحة في مثال ليوم الصيف الكسول، وسواء كانت مصنوعة من الحبل أو النسيج أو الحصير، فهي وسيلة رائعة لإضافة أماكن جلوس غير رسمية ومكانا سريا لأخذ القيلولة.
 
ولتفادي السقوط العفوي عليك الجلوس عليها كما لو كنت جالسا على كرسي، ثم ارجع للخلف وانتشر في الأرجوحة قبل الاستلقاء.
- التخزين:
إذا أردت أن تتنفس في الهواء الطلق، فلا تنسَ خيارات التخزين الخاصة بك. فإن قفص الحليب الخشبي أو أفضل مخزن للعب، أيضا فإن السلة السلكية يمكن أن تخزن أدوات الحديقة الخاصة بك.
مع ارتفاع درجة الحرارة، يقوم فناء المنزل بدور ثنائي أو ثلاثي يغني عن المطبخ وغرفة الطعام وحتى المعيشة. ونظرا لأن أسرتك وأصدقاءك يقضون المزيد من الأوقات في الأماكن الخارجية، فعليك النظر في الاهتمام بفناء منزلك من خلال إعطائه لمسة من الأناقة والتحديث.
 
ولمزيد من التفاصيل، تابعي معنا الآتي:
:

أضف تعليقك على الموضوع