أشعري طفلك بالخصوصية واختاري له أريكته

تاريخ النشر :27/06/2013 - 02:08 PM | المحرر : خاص الجمال - إيناس مسعود
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
أولا أرائك تناسب الأولاد: أريكة ميكي ماوس:
أريكة لطيفة مطبوع عليها ميكي ماوس، ألواناً براقة مشرقة تناسب ذوق الأطفال، تكفي لجلوس طفلين معا حتى سن السادسة يمكن فردها وتحويلها إلى سرير، الغطاء بسوستة ليسهل خلعه وغسله كما أن وزنها خفيف ليسهل حملها ونقلها من مكان لآخر.
أريكة باتمان:
اتركي خفافيشك الصغار يشعرون بالدفء فوق أريكة باتمان المثيرة، يمكن نقلها لخفة وزنها وتكفي لطفلين حتى سن السادسة، كما يمكن غسلها لأن غطاءها بسوستة، مصنوعة من الإسفنج عالي الجودة، صنعت في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكن فردها سريراً لينام طفلك عليها ويشعر وكأنه سوبرمان.
أريكة توماس والأصدقاء:
أريكة تمنح طفلك المرح والاسترخاء مطبوع عليها وجوهاً محبوبة لديه وقطارات سحرية تشعر طفلك أنه دائما في صحبة الأصدقاء، مصنوعة من الإسفنج اللين ليسمح بنوم صحي عند فردها والرغبة في النوم.
طاقم سبونج بوب:
جميل أن تخصصي لطفلك غرفة جلوس خاصة به من خلال وضع هذا الطاقم الرائع بجوار سريره؛ حيث يتكون من أريكة وكرسي منفرد وطاولة جميلة.. جميع القطع تحمل شخصية سبونج بوب الكرتونية التي أدهشت الأطفال جميعا، فيمكن لطفلك الاسترخاء ومشاهدة فيلمه المفضل أو قراءة قصة يحبها، صنعت في أمريكا.
أرائك تناسب البنات: أريكة ميني ماوس:
أريكة بناتي بنفسجية اللون مطبوع عليها ميني ماوس، مصنوعة من الإسفنج المرن جدا عالي الجودة، مثالية للجلوس واللعب والقيلولة خاصة عندما تجلس فتاتك لتستمتع بمشاهدة قصة لطيفة أمام التلفاز، يمكن فتحها وتحويلها إلى سرير مريح جدا.
أريكة المستكشفة دورا:
من منكن يافتياتي الصغار لا تفضل شخصية الطفة دورا المستكشفة التي تقوم بدور المعلم والناصح لجميع الأطفال، فما أجمل أن تتحول هذه الشخصية إلى قطعة أثاث دائمة في غرفة طفلك وهذا من خلال أريكتنا هذه ذات الحجم الصغير.
أريكة أميرة عالم ديزني:
مع أريكة أميرة ديزني الأحلام يمكن أن تتحقق، حيث تجلس أميرتك الصغيرة وبجانبها أحب الشخصيات إلى قلبها، تحمل الأريكة اللون المفضل لكل الفتيات وهو الوردي الجميل.
أريكة هالو كيتي:
أريكة مصنوعة من الإسفنج الناعم ومغطاة بغطاء من أفخم أنواع البوليستر الذي يسهل خلعه وتنظيفه، كما أنها مريحة جدا لطفلتك لتسترخي فوقها وتستمتع بملمسها وألوانها الوردية ورسومات كيتي الجميلة مع السلم الموسيقي، مما يشعر طفلتك بالمرح والسعادة.
طاقم لالا لوبسي:
اتركي لطفلتك الصغيرة الفرصة لتمارس دور ربة المنزل، عندما تحضرين لها هذا الطاقم الرائع حيث يمكن لها استقبال صديقاتها المقربات ودعوتهن لمشروب أو مشاهدة فيلم كرتوني معا، صنع هذا الطاقم المكون من أريكة ومقعد وطاولة صغيرة من الإسفنج الفخم المغطى بغطاء من أنقى الألياف سهلة التنظيف.
عند معرفة الزوجين أنهما سيرزقان بطفل يبدآن بتجهيز كل شيء له بدءاً من الجوارب وحتى غرفته الخاصة تشوقا لقدومه حيث يتم اختيار قطع الأثاث ذات الذوق المرح الرقيق ليشعر الطفل بالخصوصية ومن بينها تأتي أريكة الطفل الخاصة، وتتسم هذه القطع بصغر حجمها لتناسب حجم الطفل وألوانها البراقة ورسوماتها الجميلة التي تحتوي على أشهر الشخصيات الكرتونية التي يعشقها الأطفال جميعا، لذلك إليك مجموعة مرحة جدا من الأرائك لتختاري منها ما يعجبك ويلفت انتباه طفلك.
:

أضف تعليقك على الموضوع