كيف تستخدمين الكروشيه في تزيين منزلك؟

تاريخ النشر :05/05/2013 - 04:19 PM | المحرر : خاص الجمال - سماء هاني
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
كيف تستخدمين الكروشيه في تزيين منزلك؟
عندما يأتي الأمر إلى تزيين المنزل، فهناك القليل من التفاصيل التي تحدث الفرق في شكل المكان ومظهره، وفي حين أن ألوان الطلاء والمفروشات والإضاءة تبدو شيئاً هاماً، إلا أنه بعد إضافة القليل من أعمال الكروشيه، بدا الأمر مختلفا شيئا قليلا.
 
وسواء كنت منتقلا إلى مسكن جديد وستبدأ من الصفر، أم تريد إحداث تغييرا في ديكور منزلك، فإن أعمال الكروشيه المجانية سوف تعطيك أفكارا رائعة يمكنك صنعها أو أن تكون هدايا للأصدقاء والمحببين أو الزملاء.
 
أغطية السرير:
تعد أغطية السرير من أكثر أعمال الكروشيه انتشارا، ويمكنك صنعها بأقل التكالف والمجهود إذا رغبت في إحداث تغيير في شكل ومظهر الغرفة.
 
 
 
 
 
مشغولات الأطفال:
إذا أردت تزيين ملابس صغيرك ببعض الأعمال الفنية الرائعة،  فسوف تقدرين مشغولات الكروشيه المجانية المتوافر منها العديد من الأشكال والأنماط.
 
 
 
قطع المطبخ:
ينبغي أن تكون قطع المطبخ مريحة وسهلة الاستخدام، ويمكنك استخدام الكروشيه في عمل قطع تنظيف الأطباق وماسكات الأواني والمفارش.
 
 
 
عناصر غرفة النوم:
يعد الكروشيه من أفضل العناصر المكونة لأساس المنزل، ولاسيما في غرفة النوم التي تحتاج إلى كل ماهو سلس ومريح.
 
 
 إكسسوارات الحمام:
من السهل جدا تغطية عناصر الحمام من خلال قطع الكروشيه البسيطة، التي تستخدم في عمل المناشف وحاويات الصابون وغيرها من العناصر الأخرى.
 
 
الوسائد:
فالوسائد هي التي تحدد الحالة المزاجية للغرفة، وهي تعد من الطرق السهلة لإضافة لمسة من الرفاهية والراحة إلى المنزل، وهي تصنع كي تتناسب مع ديكورات المنزل الأخرى.
 
 
 
الستائر:
ستائر الكروشيه تضيف لمسة من الجمال إلى أي شباك في أي من غرف المنزل.
 
:

أضف تعليقك على الموضوع