كيف تختارين كنبة الجلوس؟

تاريخ النشر :02/05/2013 - 01:16 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
زارا هوم .. وتشكيلة جديدةزارا هوم تطرح تشكيلة معاصرة من أدوات المائدةالجماجم .. في الديكور أيضاً!
 
جمعنا لك هنا أسرار مجموعة من أكبر مصممي الأثاث كويندسور سميث، وبربارا بيري، وستيفن غامبريل وآخرين لمعرفة كل ما يتعلق باختيار كنبة وكراسي الجلوس المثالية.
1- “معظم زبائني يبحثون عن كنبات يمكنهم التمدد عليها وأخذ قيلولة قصيرة ، لذلك دائماً ما أصمم كنباتي بطول 90 سم أو أكثر إذا سمحت مساحة الصالة” جنجر باربر.
 
2- “يستحيل أن أصمم كنبة لصالة منزل بأقل من 40 سم كعمق، فكنبة بعمق أقل من هذا الحجم ستكون أشبه بكرسي طبيب الأسنان صلابة!” ويندسور سميث.
 
3- “اصنع نموذجاً بالقياسات الحقيقية للكنبة التي أعجبتني في محل الأثاث بورق التصميم البني، وأضعها في المكان الذي تخيلتها فيه في صالة المنزل لأرى كيف ستبدو في الواقع، وأقرر إذا ما كنت سأشتريها أم لا” جاندوس ددسون ايبلي.
 
4- “ليكون منظر الكنبة مريحاً، أختار لون تشطيبات إطار الكنبة سواء كانت معدنية أو خشبية بنفس لون الجدران والستائر” باربارا بيري.
 
5- الكنبة المثالية هي بعمق 40 سم، و طول 60 سم، وارتفاع 36 سم. في الكنبات بالنمط التقليدي أفضل مسند اليد الدائري، بينما المسند المربع هو المفضل إذا كان نمط الكنبة عصري” ماري ماكدونالد.
 
6- ” لا أصمم كنبة ذات جلستين أبداً لأن 3 أشخاص لا يمكنهم الجلوس براحة على هذا النوع من الكنبات، أصمم كنباتي ب3 جلسات إذا كانت بقياس كبير، وإذا كانت بقياس أصغر فأفضل أن تكون بجلسة واحة فقط” روز تارلو.
 
7- “أفضل كنبات الجلوس المغطاة من الأسفل لأتمكن من تزويدها بإضاءة، ولكي لا يبدو منظر غرفة الجلوس مليئاً بقوائم الكنبات” كيفن ايزبل.
 
8- ” لا أستخدم أبداً النقوش الكبيرة وألوان الموضة على قطع أثاث كبيرة ككنبات الجلوس، بل اجعلها في الوسائد المنثورة على الكنبة بحيث يمكنني بسهولة تغييرها متى ما أردت” توم سترينجر.
 
9- ” تعجبني الكنبات ذات مساند اليد الكبيرة والمتسعة، بحيث يمكن للشخص الجلوس عليها إذا ما كانت الكنبة غير كافية” جين لاريتي.
 
10- ” لسكان الطوابق العلوية في العمارات، تأكد قبل شراء كنبتك من أن طولها متناسب مع طول مصعد العمارة ” ت كيلر دونوفان.

المصدر : وكالات
:

أضف تعليقك على الموضوع