قطع فنية جميلة لديكور منزلك

تاريخ النشر :09/04/2013 - 12:18 PM | المحرر : خاص الجمال - إيناس مسعود
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
 قطع فنية جميلة لديكور منزلك
اختيار قطع فنية مناسبة لمنزلك من أهم عناصر الديكور التي تساعد في خلق طابع جميل به، هذا سواء كنت ستشترينها من المحال أو تصنعينها بنفسك لو كانت لديك الموهبة.
 
وبما أن القطع التي ستختارين تعليقها على حوائط منزلك سوف تشاهدينها أنت وأسرتك كل يوم كما سيشاهدها الآخرون الذين سيأتون لزيارتك، وهذا يتطلب أن تعبر تلك القطع الفنية عنك كما يجب أن تتناسب مع الديكور العام للمكان الذي يتم تعليقها به.
 
وهذا ما ستلاحظينه في القائمة التالية من الاقتراحات التي ستضفي الذوق والفخامة العصرية على منزلك وفي أي مكان به.
 
صفحات من الكتب الفنية داخل إطار:
 تعتبر هذه الصفحات المطبوع عليها والمأخوذة من الكتب الفنية قطعاً مثالية جدا لمن هو عاشق للكتب أو اللمسات المكتبية، وهناك آلاف من المطبوعات المختلفة لتختاري منها على الإنترنت وكذلك أمامك العديد من الناس الموجودين في المواقع الفنية الذين يبتكرون قطعاً من الأعمال اليدوية الجميلة.
 
حاولي حتى صنع قطعتك الفنية الخاصة بك إذا أردت ذلك، كل ما تحتاجينه هو كتاب قديم أو قاموس واقطعي الصفحة التي تناسبك ثم اختاري لها الإطار المناسب وعلقيها.
 
لوحات زيتية منفصلة على القماش:
 قطعة فنية أخرى مشهورة جدا لمنزلك رسمة فنية مقسمة في عدة لوحات منفصلة من القماش، وهذه تعطي لمسة فريدة ومرحة لديكور منزلك وتبدو أكثر عصرية.
 
ومع وجود قطع متعددة متساوية الأحجام هناك أيضا قطع مجمعة لتصميم معين ولكن بأحجام وأشكال مختلفة، لذلك انظري حولك وحاولي العثور على القطعة الصحيحة لمنزلك.
 
 
لوحات مرسومة بالكريون الملون:
 ربما قد رأيت هذا النوع من الأعمال الفنية من قبل، ولكن الكريون المذاب هو قطعة فنية مرحة وفريدة لمنزلك خاصة إذا تم عرضها في غرفة عمل أو مكان مخصص للأطفال بمنزلك.
 
وكذلك يوجد الكثير من هذه الأعمال الفنية يمكنك شراؤها من على الإنترنت أو تصنعيها بنفسك إذا كان لديك المهارة الكافية، والموجود منها على الإنترنت يحتوي على رسومات صغيرة أو كلمات في نهاية القطعة الفنية وهذا ما يجعلها أكثر تشويقا وإبداعا.
 
 
لوحة من الفن التجريدي ثلاثي الأبعاد:
 إذا كنت تبحثين لخلق مساحة غير تقليدية ضعي في اعتبارك تعليق لوحة تجريدية تحتوي على ألوان ورسومات ثلاثية الأبعاد لتضفي نوعا من الإبداع داخل المنزل من خلال قطع خشبية أو معدنية تختلف عن لوحات القماش الزيتية المعتادة.
 
وهذا النوع التجريدي من القطع الفنية سيكون بمثابة عامل محفز على بدء حوار داخل بيتك مع من يأتون لزيارتك بالإضافة إلى أنه سوف يمنحك فرصة ممتعة للشعور بفنك الخاص ورؤيته.
 
 
قطعة من الفن الخيطي:
 من أرقى الطرق لكتابة جمل وكلمات وديكورات للمنزل، ومع ذلك لا يقتصر الفن الخيطي على الكلمات فقط، فهناك صور فنية يتم تصميمها باستخدامها، وهي عمل فني سهل وبسيط لتصنعيه بنفسك.
 
تصفحي مواقع الفن اليدوي على الإنترنت وانتقي العمل الخيطي المفضل لك وخاصة التي صممت فوق قطعة خشبية أو اطلبي أي تصميم جديد على ذوقك الخاص.
 
 
قطعة من الفن بالمرايا:
 دائما تلعب المرايا دوراً رائعاً في أي مكان توضع به حيث تمنحه مزيدا من الحجم والذوق، إذن فالفن بالمرايا هو قطع فنية هائلة لأي منزل، وهي متوفرة بأشكال متنوعة تناسب أي نظام ديكور، ومنها ما هو بإطارات ملونة، المغطى بالقرميد وأشكال هندسية وفنية.
 
ومن النماذج المثالية من أعمال الفن بالمرايا هذه المرآة المموجة التي من المؤكد أنها تضيف جمالاً وتشويقاً لأي حيز.
 
 
لوحات من رتوش فنية:
   فن الرتوش نموذج آخر للإبداع الفني لمحبي الإعلام ونشأ عندما بدأ الفنانون في خلق أعمال فنية من أشياء مميزة مثل إعلانات عن مشاهير الناس والأفلام، وهذه الأنواع من القطع الفنية مثالية لغرف الأسرة أو لحجرة المعيشة فهذا النوع معروف بأنه لفتة مرحة مفعمة بالألوان وجذاب حيث يناسب جدا أصحاب الذوق الابتكاري غير التقليدي.
 
وفي النهاية عند رغبتك في إيجاد أشكال فنية جميلة بأسعار مناسبة إليك موقع "Etsy.com" هو أفضل موقع يمكن زيارته، ولديهم أناس يبتكرون كل يوم أعمالاً فنية جميلة يمكن أن تعقدي معهم صفقة مربحة إذا اشتريت أكثر من قطعة.
 
:

أضف تعليقك على الموضوع